ماذا يمكن ان تفعل بورقة الغار : الأسرار العجيبة لهاته الورقة لتيسير أمورك

ماذا يمكن ان تفعل بورقة الغار : الأسرار العجيبة لهاته الورقة لتيسير أمورك

 

اعتبر ورق الغار منذ القديم شجرة مقدسة، انها رمز المجد والنجاح. حرفياً هذه العشبة مفيدة جداً في حياة كل شخص يريد أن يرزقه الله في كل شيء، إنطلاقاً من الوفرة وصولاً إلى العلاقات. هي من أقوى الأعشاب لجلب الرزق و الحظ و مفتاح لسعد البيت و المحل و المشروع. نتطرق أيضاً في هذا الفيديو إلى افضل الاماكن لوضع ورق الغار لجلب الرزق الزواج والوفرة لماذا عليك حرق هذه الورقة و العديد من الأسرار الاخرى

 

ورق الغار… رمز العظمة والانتصار : بعض الأساطير القديمة المرتبطة بهذه الورقة

في روما القديمة، أكاليلُ مصنوعةٌ من أوراق الخليج استخدمت للقادة للاحتفال بانتصاراتهم في ساحة المعركة (وهذا هو السبب في أنها تعرف في بعض الأحيان باسم الغار الروماني). ويمكن العثور على نماذج أوراق الغار وصوره في جميع أنواع العمارة اليونانية والرومانية القديمة.

وبكلام آخر، فإن ورق الغار كان دائماً يرمز إلى الانتصار والعظمة، وكان يستخدم لتيجان الأباطرة والشعراء والكتاب، ولا عجب أن كانت أشجاره تملأ حدائق الفراعنة.

وقصة تمثيل ورق الغار للعظمة تأتي من زيوس وابنه الإله الإغريقي أبولّو، إذ يقال إن «أبولو المعروف أيضاً باسم إله الشمس (وإله الحقيقة والنبوة من بين أمور أخرى) قديماً أحب شجرة الغار. واعتبرها نباتاً مقدساً، ولذا عادة ما يصور مرتدياً إكليلاً من الغار».

وتقول القصة أو تقول الأساطير الإغريقية القديمة في أصل شجرة الغار، وحول مصدر حب أبولو وعشقه لورق الغار، إنه كانت هناك حورية جميلة تدعى نيمف دافني. وكان أبولو مهووساً بها ولا يتركها بمفردها. ولهذا حولها أبوها إله الأنهار بينيوس إلى شجرة غار حتى تتمكن من تجنب محاولات أبولو التحرش بها أو التغزل بها. وبعد ذلك قام أبولو بوضع أغصان الغار على رأسه تعبيراً عن حبه الدائم لنيمف دافني، ولهذا السبب أيضاً لا يزال اليونانيون يشيرون إلى هذه النبة باسم «شجرة دافني».

CAMY

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *