هالتنا مرآة لنا

هالتنا مرآة لنا.. مرآة لصحتنا وصحوتنا.. لحالتنا وحياتنا الحالية الآنية.. تعمل هالتنا على التقاط الذبذبات وبث الإشارات وتبادل الطاقات التي فينا وحوالينا..
يؤثر تعبنا النفسي وضعفنا الجسدي على حيوية هالتنا وإشعاعها وإشراقها فتبدو باهتة شاحبة عاتمة.. لكنها تشع صفاءً ونقاءً عندما نفيض صحةً وحياةً.. كلما ازداد نمونا الروحي وسمونا النوراني توسعت هالتنا وأشرقت نوراً وحضوراً..
هالتنا بصمتنا الروحية الكونية لكل منا هالته المميزة المتميزة.. يعكس لون هالتنا حالتنا الجسدية والنفسية والروحية.. يمكننا بسهولة رؤية هالتنا.. نجلس باسترخاء أمام المرآة في أي مكان نحبه المهم أن يكون وراءنا حائط أبيض اللون ونراقب أي لون سيظهر حولنا شيئاً فشيئاً.. يمكن ألا نرى أي شيء في البداية لكن بالصبر والانتظار والاطمئنان تتجلى الألوان..
يساعدنا هذا المقال لنكتشف ماذا يعكس لون هالتنا عن حالتنا وصحتنا
* الأحمر
أصحاب الهالة الحمراء يفيضون نشاطاً ويتألقون حماساً.. ينشدون المغامرات والمخاطرات وهذا يسبب لهم المشاكل في بعض الأحيان.. يتفوقون في مجال الرياضة وفي الأعمال التي تتطلب نشاطاً جسدياً.. تعكس هالتنا الحمراء غضبنا وعصبيتنا وقلقنا ومشاكل بقدمينا وساقينا وعظامنا وجهازنا المناعي.. وتعني أيضاً معاناتنا من الحرارة والالتهاب والألم في جسدنا المادي..
* البرتقالي
أصحاب الهالة البرتقالية أرواح فاتنة منفتحة اجتماعية تشع حيويةً وشجاعةً وإبداعاً.. لكنها تحب أن تكون مركز الاهتمام ومحور الانتباه لهذا تبرع في مجال الأعمال والتجارة والأسواق.. عندها مقدرة كبيرة على التحمل وتهوى الاستمتاع بحياتها.. أصحاب الهالة البرتقالية معرضون أكثر من غيرهم لمشاكل الجهازين البولي والتناسلي..
* الأصفر
أصحاب الهالة الصفراء أذكياء بارعون في التحليل والتخطيط والتفكير.. يجيدون التواصل مع الآخرين يعملون بكد وجد لكنهم يميلون لكثرة انتقاد أنفسهم والآخرين من حولهم.. يمكن أن يكونوا علماء أو معلمين رائعين.. هم أكثر عرضة لمشاكل الكبد والمرارة والمعدة والطحال والبنكرياس..
* الأخضر
الإبداع سر أصحاب الهالة الخضراء.. هم أوفياء مخلصون يفيضون بالعزم والتصميم وعمليون بذات الوقت.. لا يتحملون المزاح ويختارون أصدقاءهم بذكاء.. يحبون الأمن والأمان وتفيض حياتهم بالتناغم والانسجام.. يبرعون في الهندسة المعمارية والتصميم.. أصحاب الهالة الخضراء معرضون لمشاكل القلب والرئتين والغدة الصعترية والجهازين الدوراني واللمفاوي..
* الأزرق
يغلب على أصحاب الهالة الزرقاء الذكاء والحدس.. هم مصدر الإبداع والإلهام للآخرين لكن يمكن أن يغرقوا بالعمل وينسوا أنفسهم.. يبرعون كقادة وصناع سلام.. أصحاب الهالة الزرقاء معرضون لمشاكل الحلق والحنجرة والبلعوم والغدة الدرقية وأمراض الرقبة واللثة والفم واللسان والأسنان..
* البنفسجي
أصحاب الهالة البنفسجية على درجة عالية من الحساسية والروحانية.. يتناغمون بشكل خيالي مع الآخرين مما يجعلهم مفرطي الانفعال في بعض الأحيان دون أن يدركوا السبب وهذا يعود لامتصاصهم طاقات الآخرين وذبذباتهم.. هم رائعون بالتواصل مع أمنا الأرض وحيواناتها ونباتاتها لهذا يبرعون في مجال حماية البيئة ورعاية الحيوانات.. هم أكثر عرضة للقلق والأرق ومشاكل الغدة الصنوبرية والصداع والدوخة والشقيقة..
* الزهري
يميل أصحاب الهالة الزهرية فطرياً للحب والكرم وكثرة العطاء والسخاء مما يجعلهم يشعرون أحياناً أنهم لا يقدرون حق قدرهم.. يتمتع أصحاب هذه الهالة بقدرات شفائية طبيعية وقوة جسدية كبيرة.. هم حساسون جداً وبارعون في مجال الكتابة والمهن الطبية وأكثر عرضة للقلق والتوتر ومشاكل العظام..
* الذهبي
أصحاب الهالة الذهبية يفيضون حباً وحناناً ويتألقون نوراً وحضوراً.. يميلون للفخر والإسراف لكن لديهم حس مرهف ولمسة فنية ومخيلة واسعة..
* الأبيض والفضي
يتمتع أصحاب الهالة البيضاء أو الفضية بروحانية عالية ورحمة صافية وبصيرة ثاقبة وموهبة ساطعة.. يجيدون اختيار أحبتهم بحكمة وذكاء لكن يمكن أن يصابوا بالغرور في بعض الأحيان.. يبرعون كمستشارين..
* البني
يعكس لون الهالة البني الفاتح التشوش والتشتت والاضطراب.. أو الخوف وقلة احترام الذات.. أما اللون البني الغامق فيعكس الأنانية والميل للمكر والخداع..
* الأسود
يعد لون الهالة الأسود إشارة سلبية لليأس والاكتئاب والإحباط وإنذاراً للتعب النفسي الكبير والمرض الجسدي الخطير..
منقول عن « بيت الناس « 

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *